Not known Factual Statements About عقارات الدمام

Wiki Article



خدمات عقارماب تساعدك على بيع وشراء العقارات بسهولة بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات أساسية لإتخاذ واحد من أهم القرارات المالية في حياتك.

بيت الوطن, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

توفر كمبوندات القاهرة الكبرى خطط دفع وتسهيلات في السداد تمتد حتى سبع أو عشر سنوات بعد دفع مقدم مالي، مع توافر الخدمات والرفاهية، وتحقق أقصى قدر ممكن من الخصوصية بحيث لا يحتاج السكان للمغادرة إلا في الظروف القصوى.

استثمر في المستقبل: مجمع أوبتيما للاعمال في العاصمة الجديدة

تكثر المحلات التمليك والمكاتب الإدارية التي تصلح كمقر لعيادة أو شركة صغيرة في عدد من الشوارع الكبرى والشهيرة، مثل: شارع عباس العقاد، وشارع مكرم عبيد، وشارع مصطفى النحاس، وشارع حسن المأمون، وشارع يوسف عباس، وشارع الطيران.

كذلك هي ليست منطقة تجارية فقط بل يوجد بها مبانٍ سكنية للبيع في وسط البلد وللإيجار أيضًا، حيث ينتشر فيها السكن المشترك والفنادق الصغيرة، ويتنوع المستوى المعيشي فيها ما بين متوسط وفوق المتوسط والفاخر.

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة الراقية، مثل:

للمتميزين شقة فخمة و راقية مؤثثة للبيع في المهندسين شارع لبنان

يعد شراء العقارات من أنجح أنواع الاستثمار العقاري وتعتمد فكرته على شراء عقارات بأثمان قليلة نسبيًا في المدن الجديدة والانتظار قليلًا لحين زيادة ارتفاع الأسعار وبيعها بربح مضمون، وإن كان هذا يتطلب وجود سيولة والانتظار لفترة لا تقل عن سنتين وربما أكثر.

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

وينقسم شارع التسعين إلى طريقين، التسعين الشمالي الذي ينحدر نحو طريق الإسماعيلية، بينما ينحدر التسعين الجنوبي نحو طريق العين السخنة.

تنتشر محلات تجارية للبيع في وسط البلد أو للإيجار تهتم ببيع  للملابس والمنتجات الجلدية التي يعود تاريخ بعضها لبداية القرن العشرين، كما تنتشر بالمنطقة عدة مقاهي ومطاعم يقصدها الناس من كافة أنحاء القاهرة، ويوجد بالمنطقة عدة فنادق كبرى شهيرة بالإضافة للمتحف المصري الشهير، هذه المعالم المختلفة تجعل المنطقة من أهم مناطق التسوق أو العمل، لذلك تعرّف على المزيد تعد مثالية لبدء شركة خاصة أو شراء عقار كمحل أو عيادة.

تحتوي القاهرة الكبرى على العديد من خيارات العقارات السكنية للبيع بدءًا من شقق الاستوديو الصغيرة وصولًا للقصور الخاصة الراقية، وتختلف أماكن شراء العقارات في القاهرة تبعًا لما يناسب ميزانيتك وذوقك.

Report this wiki page